*(منتدى عيون القمر)* *(مجدي دعاس)*

اهلاً وسهلاً بكم في منتدى *(عيون القمر)* نرحب بكم بااجمل البقات من الورد والياسمين يوجد في منتدى *(عيون القمر)* الذي يوجد فيه منوعات اتمنا من كل قلبي انا تستمتعو با المنتدى الجميل وتقدو اجمل الاوقات
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ريال المدريد في حصار قوي مع عضوه الذيذ برشلونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 181
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

مُساهمةموضوع: ريال المدريد في حصار قوي مع عضوه الذيذ برشلونة   الأحد أكتوبر 12, 2008 10:56 am

أرسل طباعة أضف تعليقا
عدد المشاهدات: 2393 مشاهدة


مدن - سيتبادل اقطاب مدريد وبرشلونة "الزيارات" في المرحلة السادسة من الدوري الاسباني، فيما يخوض ثنائي الصدارة فالنسيا وفياريال اختبارين سهلين امام بلد الوليد وريال بيتيس على التوالي.

على ملعب "نوكامب" يخوض برشلونة اختبارا صعبا للغاية في مواجهة ضيفه اتلتيكو مدريد احد المنافسين الجديين على اللقب هذا الموسم، وهو يأمل هذه المرة ان يحسم اللقاء قبل دخوله في الثواني الاخيرة كما حصل معه في مبارياته الثلاث الاخيرة عندما احتاج الى هدف من الايسلندي ايدور غوديونسون ليحسم مباراته مع بيتيس في الدقيقة 80، واخر من الارجنتيني ليونيل ميسي (ركلة جزاء) في الوقت بدل الضائع ليفوز بمباراة الدربي امام اسبانيول، وذلك في المرحلتين السابقتين.

ثم تدخل ميسي مجددا لينقذ فريقه عندما دخل في الشوط الثاني امام شاختار دانيتسك الاوكراني الاربعاء في دوري ابطال اوروبا وحول تأخر فريقه الى فوز 2-1 بتسجيله الهدفين، الاول في الدقيقة 88 والثاني في الوقت بدل الضائع.

وفي العاصمة، يستقبل ريال مدريد حامل اللقب ضيفه الكاتالوني اسبانيول وهو يسعى الى مواصلة انتفاضته التي بدأها منذ سقوطه في المرحلة الافتتاحية امام ديبورتيفو لا كورونيا (1-2).

وسطر النادي الملكي بعد هذه الخسارة 6 انتصارات متتالية (اثنان في دوري الابطال) اخرها خارج قواعده على زينيت سان بطرسبورغ بطل مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي (2-1).

وكان فوز الثلاثاء الاول للنادي الملكي خارج قواعده في المسابقة الاوروبية الام منذ تشرين الاول/اكتوبر 2006 عندما تغلب حينها على ستيوا بوخارست الروماني 4-1.

ويتخلف ريال مدريد عن فالنسيا وفياريال بفارق نقطة واحدة ومن خلفه وبالفارق ذاته اشبيلية الذي يواجه اتلتيك بلباو.

وفي المباريات الاخرى، يلعب ريكرياتيفو هويلفا مع ملقة، وخيتافي مع الميريا، ومايوركا مع خيخون، واوساسونا مع راسينغ سانتاندر، وديبورتيفو لا كورونيا مع نومانسيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://magde.gid3an.com
 
ريال المدريد في حصار قوي مع عضوه الذيذ برشلونة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*(منتدى عيون القمر)* *(مجدي دعاس)* :: الفئة الأولى :: منتدى الرياضه-
انتقل الى: